الرياضة

الهلال يواجه ألميريا في كأس الأبطال

جدة – هلال سلمان

يخوض فريق الهلال في الـ 6 من مساء اليوم مباراة كأس الأبطال الودية التي تجمعه مع فريق ألميريا الإسباني، وذلك على ملعب “بيريلي” التابع لنادي بيرتون ألبيون الإنجليزي.
وتوج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي، فيما حقق ألميريا بطولة دوري الدرجة الثانية الإسباني، ليعود للعب في دوري الأضواء بعد غياب دام 7 مواسم، تحت قيادة مالكه، معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وسيلعب الهلال أولى مبارياته في الدوري أمام فريق الخليج في انطلاق الدوري يوم 25 أغسطس المقبل، في حين يستهل ألميريا مباريات الليغا بمواجهة قوية أمام البطل ريال مدريد في 14 أغسطس الجاري.
هذه هي المباراة الودية الأولى للهلال ومدربه الأرجنتيني رامون دياز خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد، الذي يقيمه بطل الدوري السعودي في مدينة برمنغهام الإنجليزية، وسيغيب عنها قائد (الزعيم) سلمان الفرج الذي لا يزال يتعافى من إصابته، وسيفتقده الفريق بسببها في أول جولتين في الدوري، بالإضافة إلى الهداف النيجيري أوديون إيغالو الذي لم يتمكن من اللحاق بالمعسكر لأسباب قانونية، كما يغيب كل من صالح الشهري وعبدالإله المالكي ومتعب المفرج الذين يواصلون برنامجهم التأهيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *