المحليات

مثمناً مواقفها النبيلة.. عضو الشوري اليمني لـ(البلاد): السعودية صاحبة الأيادي البيضاء فى اليمن

البلاد – محمد عمر

أكد عضو مجلس الشورى اليمنى الشيخ خالد غالب الأجدع أن دور المملكة دور تاريخي سيقف عنده التاريخ طويلا ليحكي عن مواقف نبيلة وشجاعة مع اليمنيين والعمل على إفشال أكبر المخاطر والتحديات التي أنتجتها مشاريع ومؤامرات استهدفت الأمن القومي العربي برمته.

وقال لـ “البلاد”: إن دور المملكة لم يقتصر فقط على اليمن بل دافعت عن الأمة وتبنت المملكة مشروع إعادة الاستقرار إلى المنطقة ودعم الأشقاء فى كل النواحي الاقتصادية والسياسية والدبلوماسية والمواقف والتحركات الدولية ، وهي الحاضن والمدافع للشرعية اليمنية والشعب اليمني وبذلت جهود عالية في مختلف المجالات.

وشدد عضو الشوري اليمني على أهمية جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر اللجان الميدانية وتكثيف وسائل الإغاثة للنازحين في ظل المرحلة الراهنة وإعادة الأمل للشعب اليمني.

وحول الوضع الراهن قال عضو مجلس الشورى اليمنى إن محافظة مأرب تعيش أوضاع استقرار نوعا ما وهدوء حذرا في أعقاب الهدنة القائمة مع بقاء حالة الجاهزية ، خصوصا أن هناك خروقات متعددة في بعض مناطق المواجهات ووجود معلومات عن تحشيد حوثي ، فتجري زيارات عسكرية وتفقدية ودوريات متعددة تشمل كافة الوحدات المرابطة في الجبهات، مؤكدا أن الجيش والمقاومة ملتزمون بوقف إطلاق النار، رغم انتهاك الحوثي لاتفاق وقف إطلاق النار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *