الرياضة

مشاركة واسعة في ماراثون جدة.. وفاءً لأبطال الحد الجنوبي

جدة – البلاد

تحت إشراف وزارة الرياضة، وبالتعاون مع كل من أمانة محافظة جدة، ومكتب وفاء بإدارة تعليم منطقة مكة المكرمة، والفريق التطوعي من الهلال الأحمر، نظم البنك الأهلي السعودي ضمن حملة “سعادة أهالينا” إحدى مبادرات برامج البنك للمسؤولية المجتمعية “أهالينا” ماراثون تطوعيا؛ وفاء لأبطال الحد الجنوبي من الشهداء والمصابين. وقد وشارك في ماراثون “سعادة أهالينا”، الذي أقيم (السبت)، رياضيون وعدد من أسر وأبناء شهداء ومصابي الحد الجنوبي، إضافة إلى الفرق التطوعية، في شراكة مجتمعية تضمنت القطاعين الحكومي والخاص، والقطاع الخيري.

وتهدف الحملة من وراء تنظيم الماراثون التطوعي إلى تخليد بطولات وبسالة الجنود المرابطين في الحد الجنوبي. وشهد الماراثون في نهايته تكريم الفائزين، وشارك في تنظيمه متطوعون من موظفي البنك الأهلي السعودي، يساندهم مجموعة من الشباب والشابات المتطوعين.

يشار إلى أن حملة “سعادة أهالينا” التطوعية تقودها فِرَق المتطوعين من موظفي البنك الأهلي السعودي في أنحاء المملكة، بالتعاون مع بعض الجهات والجمعيات الخيرية والأهلية، وذلك ضمن مساعي البنك في تكريس طاقات موظفيه لتعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية والمساهمة في تنمية المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *