الرياضة

الريدز يسعى للتعويض أمام كريستال بالاس

جدة – هلال سلمان

يأمل فريق ليفربول في تحقيق أول انتصار له بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعويض تعثره في الجولة الأولى بعد أن تعادل مع مضيفه فولهام العائد إلى دوري الأضواء (2-2)، وذلك عندما يستقبل فريقا آخر من لندن هو كريستال بالاس مساء اليوم على ملعبه “أنفيلد” ضمن الجولة الثانية من الـ “بريميرليغ”.

قدم ليفربول في مباراته الافتتاحية عرضًا سيئًا ضد الفريق اللندني باعتراف مدربه الألماني يورغن كلوب الذي قال: “أفضل ما في المباراة هي النتيجة. لا نستحق أكثر من ذلك. نستطيع تحسين مستوانا بشكل كبير”.
ويدين ليفربول بالتعادل إلى نجمي هجومه، الأوروغوياني داروين نونييز الذي تعادل، ثم أنقذه نجمه المصري محمد صلاح من الخسارة بإدراكه التعادل (2-2).
وتحمل المباراة تحديا للنجم المصري الذي يسعى لفك عقدته المتمثلة بالغياب عن التسجيل في الجولة الثانية، حيث لم ينجح في تسجيل أي هدف مع الفرق التي لعب لها في أوروبا خلال الجولة الثانية، وتبدو شباك كريستال بالاس مثالية بالنسبة لصلاح لكي يكتب تاريخا جديدا.

ونجح صلاح في هز شباك كريستال بالاس 7 مرات خلال 10 مباريات لعبها أمامه، كما صنع 4 أهداف لزملائه.
ويحتاج “أبو مكة” إلى هدف وحيد للتساوي مع ستيفن جيرارد كثاني الهدافين التاريخيين لليفربول في الـ “بريميرليغ” برصيد 120 هدفا، ويتصدر القائمة النجم السابق روبي فاولر برصيد 128 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *