رياضة مقالات الكتاب

البطولات مطلب جماهير النصر..

يبدو أن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، وفريق عمله عملوا جيدا خلال المرحلة السابقة ووضعوا أيديهم على مكامن الخلل، التي كانت وراء ابتعاد الفريق عن منصات التتويج في جميع البطولات الموسم الماضي، ودرستها جيدا لتلافيها؛ لذلك عملت على أن يكون الموسم الجديد موسما مختلفا للجماهير النصرواية.

البداية كانت بالجهاز الفني للفريق، والعمل على الاستقرار الفني من خلال التعاقد مع اسم عالمي كبير ومعروف مثل الفرنسي غارسيا، الذي بدأ مع الفريق من خلال وقوفه على المعسكر وأعطيت له الصلاحيه في اختيار اللاعبين الأجانب المحترفين، وبدأ بمعالجة نقاط الضعف في الفريق وتقويتها، ومن أهمها حراسة المرمى بوجود حارس كبير مثل دافيد أسبينا، وكذلك جهة الظهير الأيسر” جيسلان كونان” ومتوسط الدفاع، مع استمرار اللاعبين تالسيكا ومارتينز وأبو بكر وماشاربيوف، مع الإبقاء على العناصر المميزة من اللاعبين المحليين الذين يضمهم الفريق في كل المراكز. هذا الموسم لن تقبل الجماهير النصرواية بأي أعذار من إدارة مسلي في العودة إلى تحقيق البطولات، بعد أن أعطي الفرصة كاملة، فتلك الجماهير التي تعودت دائما، وفي كل موسم أن يكون فريقها على منصات التتويج.

جمهور النصر وقف ودعم وساند إدارته، وحان الوقت أن تحتفل هذه الجماهير العاشقة لفريقها بالبطولات.
فعلى الإدارة النصرواية أن تضع ذلك في الحسبان هذا الموسم، ولكن بقي دور مهم وهو التفاف جميع النصروايين حول الفريق.
أتمنى من إدارة النصر أن توجه الدعوة لكل النصراويين قبل بدايه الموسم من اللاعبين السابقين، وفي مقدمتهم الكابتن ماجد عبدالله ويوسف خميس وصالح المطلق وهاشم سرور وعلي كميخ وغيرهم، ورجالات النصر جميعا؛ من أجل أن يكون الجميع قريبا من النادي ومع الإدارة.
كل النصراويين يجب أن يبتعدوا عن أي خلافات أو انتقادات، ويكونوا خلف ناديهم مع إدارتهم التي تقود النادي حاليا يدا واحدة وقلبا واحدا، بعيدا عن صغائر الأمور التي لا تفيد النادي.
ناديكم يناديكم أيها النصراويون فكونوا في الموعد.
jassim33jassim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *