الرياضة

إدارة التعاون تفتح ملف المحترفين

جدة – مصباح معتوق

كشفت مصادر مطلعة لـ”البلاد”، عن اقتراب مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم، من حسم عدد من الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم؛ استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، الذي سيكون مختلفاً من جميع النواحي الفنية والمعنوية، إضافة إلى العودة مجدداً للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا موسم “2019-2020″، وذلك عقب تتويج “السكري” ببطولة كأس الملك مؤخرًا.

حيث نجحت إدارة النادي في الإبقاء على المدرب البرتغالي إيمانويل بيدرو، والتمديد له لموسم آخر، خاصة بعد أن انهالت عليه العروض من عدة أندية خليجية، خاصة الإماراتية؛ إذ كانت لديهم الرغبة في خطف المدرب بعد المستويات المميزة، التي قدمتها كتيبة السكري تحت قيادته في الموسم الرياضي الحالي.

وأوضح المصدر، أن مصير المحترفين الثمانية، تأجل حسم استمرارهم من عدمه، لحين معرفة القرار النهائي للمدرب بيدور، الذي سيواصل مهمته في منصبه؛ حيث أشار المصدر أن كافة المحترفين الثمانية تحدد مصير مستقبلهم مع التعاون بصورة شبه نهائية.

حيث ستبقي الإدارة، عقب التشاور مع المدرب على 6 لاعبين، وهم: الحارس البرازيلي كاسيو أنجوس، ولاعب خط الوسط البوروندي سيدريك أميسي، كذلك على البرازيليين ساندرو مانويل، ونيلدو بيترولينا، والنجم القائد جهاد الحسين، ومهاجم منتخب الرأس الأخضر هيلدون أوجوستو.

فيما أشار المصدر إلى أن مصير هداف “السكري” الكاميروني ليندر تاوامبا، سيكون “معلقا”، رغم تبقي موسم مقبل له مع التعاون، لكن العروض الضخمة التي انهالت على اللاعب؛ سواء المحلية أو خارجية، جعلته يتريث في تحديد مصير استمراره من عدمه مع بطل كأس الملك.

وآخر اللاعبين المحترفين الثمانية المدافع البرتغالي صاحب 30 عاماً ريكاردو ماتشادو، الذي شدد المصدر على أن مصير استمراره مع فريق التعاون في الموسم المقبل نسبته ضئيلة جداً، وقد يكون أول اللاعبين المغادرين، خاصة أن المدرب بيدور، وبالتشاور مع إدارة النادي طالب بالتريث في موضوعه في حال وجود البديل الأفضل، أما في حال فشل الاختيار للبديل المناسب، سيستمر القائد الثالث لفريق التعاون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *