الرياضة

الأخضر يعود للوطن.. و3 مباريات ودية في أكتوبر

جدة – هلال سلمان

عادت بعثة منتخبنا الوطني أمس إلى الرياض، بعد ختام المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم 2022 بقطر التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل، حيث خاض الأخضر مباراتين أمام كل من الإكوادور وأمريكا انتهتا بالتعادل السلبي.

وودع منتخبنا معسكر مدينة أليكانتي الإسبانية بختام هذه المرحلة، وسيخوض 3 مباريات ودية دولية في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر وستقام جميعها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي للمونديال.
وسيلعب الأخضر مع منتخب مقدونيا يوم 22 أكتوبر المقبل على استاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، ثم يواجه نظيره الألباني يوم 26 أكتوبر على استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية، قبل أن يختتم هذه المرحلة بمواجهة منتخب هندوراس في 30 أكتوبر على استاد آل نهيان أيضا.

ويختتم منتخبنا الوطني تحضيراته للمونديال بثلاث مباريات ودية في شهر نوفمبر ضمن المرحلة الرابعة والأخيرة قبل بدء مشواره في كأس العالم، حيث سيواجه منتخب أيسلندا يوم 6 نوفمبر المقبل على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ثم يلعب مع بنما في 10 نوفمبر على استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية، قبل أن يخوض آخر مبارياته الودية قبل كأس العالم أمام منتخب كرواتيا بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *