المحليات

انطلاق المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية

الرياض- البلاد

رعى وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، أعمال المؤتمر الدولي الخامس للسلامة والصحة المهنية، بالتزامن مع المؤتمر العربي الرابع للسلامة والصحة المهنية تحت شعار ” نهضة وسلامة “، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر 2022.

وأشاد خلال كلمته في افتتاح المؤتمر بالتشريعاتِ والإجراءاتِ والمبادراتِ التي اتخذتها قيادة المملكة للعناية ببيئات العمل، وتعزيز السلامة والصحة المهنية في قطاع الأعمال، والتي كان لها أثر إيجابي في خفضِ تكاليفِ إصاباتِ العملِ، وتعزيز كفاءةِ المنشآتِ. كما أشاد بالإسهامات المهمة للقطاع الخاص، بتعاون القطاع الخاص واستجابته المميزة لتشريعات السلامة والصحة المهنية، والمبادرات التي تعكس العناية الحقيقية بتوفير بيئات عمل آمنة وصحية ومستدامة، ترتقي بمستوى سوق العمل السعودي.

ويعد هذا المؤتمر هو الحدث الأهم في المملكة في مجال السلامة والصحة المهنية، حيث يهدف إلى رفع الوعي داخل بيئة العمل حول ممارسات السلامة والصحة المهنية، تأكيدا لاهتمام المملكة ودورها الرائد في تطوير مجال السلامة والصحة المهنية محلياً وإقليمياً ودولياً، وعرض أبرز الممارسات والتجارب العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *