الأخيره

أبو نواس من العزلة إلى الشهرة

عمان – وكالات

بعد أن أمضى معظم حياته في منزله بسبب حالته الصحية، أصبح الأردني عامر أبو نواس نَجْماً على وسائل التواصل الاجتماعي، وحقق شهرة مدوية بعد أن دفعه حبه لكرة القدم إلى تقديم تحليلات للدوريات الأوروبية الكبرى، وجذبت صفحة “المحلل بيتي” التي أنشأها على موقع فيسبوك، نحو ربع مليون متابع.

ويقول الشاب البالغ 27 عاماً، والذي يعاني منذ الولادة من خلل جيني وراثي يعيق نمو العظام بشكل طبيعي من منزله في محافظة الزرقاء 23 كلم شمال شرق عمان، “صحيح أنا لم أمارس كرة القدم في حياتي، ولم أحضر أي مباراة، ولكن كرة القدم هي كل شيء بالنسبة لي، هي عشقي الذي عوضني عن أشياء كثيرة فقدتها في حياتي”.

يجلس عامر بين جدران غرفته أمام شاشة كبيرة علقت على الحائط، وينشر وهو ممدد على سرير كبير بملابسه الرياضية، عبر كاميرا هاتفه تعليقات وتحليلات متحدث بحماس عن خطط المدربين وإصابات اللاعبين وسوق الانتقالات، وكل خبايا كرة القدم العالمية. وأضاف عامر وهو الابن الثالث لطبيب وصيدلانية وله شقيقان مهندسان، “بسبب وضعي هذا لم أتمكن من ارتياد المدرسة، وكنت منذ الصغر أقضي معظم وقتي أمام التلفاز أشاهد المباريات، فوجدت نفسي أذهب إلى عالم آخر مختلف عن العالم الذي كنت فيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *