التكنولوجيا

“ماكنيكا” اليابانية تستحوذ على شركة “سايبر نايت”، الأسرع نمواً في الشرق الأوسط

 البلاد : أشرف جابر

أعلنت شركة ماكنيكا Macnica ، اليابانية، الموزع العالمي للقيمة المضافة ومزود الحلول، عن اتجاهها للاستحواذ على حصة الأغلبية في شركة سيابر نايت Cyber Knight Technologies.

وتعمل شركة ماكنيكا Macnica ومقرها مدينة شين يوكوهاما باليابان، في مختلف دول العالم بما في ذلك اليايان و الولايات المتحدة الأمريكية والصين وجنوب شرق آسيا وأستراليا والهند والبرازيل وأوروبا.  وينصب تركيزها في مجالات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والتنقل والأمن السيبراني والبيانات الضخمة والرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية والبيع بالتجزئة والروبوتات وأشباه الموصلات.

حيث تعتمد شبكة منتجات Macnica أكثر التقنيات تقدمًا في العالم. وتكرس جهودها لتزويد العملاء بالهندسة المحلية والخدمات الفنية والدعم والحلول. تعمل شركة Macnica في مجال الأمن السيبراني منذ أكثر من 20 عامًا ولديها مجموعة واسعة من حلول الأمن السيبراني.

ويندرج هذا التعاون الاستراتيجي ضمن خطط شركة ماكينكا Macnica الهادفة إلى تعزيز حضورها في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا؛ كما أن هذه الخطوة سوف تجمع في طياتها ما بين التكنولوجيا اليابانية المعروفة عالمياً والخدمات المهنية المتميزة لشركة Macnica مع الخبرات الغنية لشركة  CyberKnight خصيصاً في تقنية الثقة المعدومة في أسواق الشرق الأوسط.

 وتأسست شركة سايبر نايت  CyberKnight في العام 2019 من قبل الخبراء المتمرسين في القطاع أبرزهم أفيناش أدفاني  Avinash Advani (الرئيس التنفيذي للشرك؛  و فيفيك جوبتا  Vivek Gupta  الرئيس التنفيذي للعمليات. وحققت الشركة نمواً ملحوظاً بشكل متنامي لتصبح واحدة من أكبر المزوعين للقيمة المضافة في مجال الأمن السيبراني في الشرق الأوسط في غضون ثلاثة سنوات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *