الرياضة

ميسي والنصر يؤجلان قرار بوسكيتس

هلال سلمان- جدة

لا تزال إدارة نادي برشلونة تنتظر رد قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس على العرض الذي قدمته له؛ من أجل تمديد عقده لموسم واحد منذ 3 أسابيع، حيث ينوي المدرب تشافي الاعتماد على خبرته الكبيرة في وسط الميدان في الموسم المقبل، لكن هناك 3 عوامل تؤثر على قراره، وهي عودة ميسي والعرضان المقدمان من النصر السعودي، وإنتر ميامي الأمريكي.

ويقترب برشلونة من الفوز بالدوري الإسباني، ويريد المدرب تشافي معرفة اللاعبين الذين سيبقون في تشكيلته للموسم الجديد، والتعزيزات التي سيطلبها من إدارة النادي في سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكاتالونية إلى أن بوسكيتس (34 عامًا) يفضل التريث والتفكير في قرار بقائه من عدمه، حيث ينتظر معرفة مصير النجم الأسطوري ليونيل ميسي وإمكانية عودته مجددًا إلى ملعب ” كامب نو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكاتالوني عرض راتبًا سنويًا أقل بكثير من الذي يحصل عليه بوسكيتس حاليًا، وأن إدارة برشلونة لم تحدد موعدًا نهائيًا للحصول على رد قائد الفريق، وتتعامل معه على أنه أحد أساطير النادي ويحق له الحصول على فرصته في التفكير.

وأوضحت الصحيفة أن النصر تقدم بعرض قوي بمنح لاعب البارسا عقدًا لمدة موسمين مقابل حصوله على 18 مليون يورو في الموسم الواحد، إلى جانب امتلاكه عرضًا آخر من إنتر ميامي الأمريكي، لكن عودة ميسي المحتملة قد تلعب دورًا محوريًا في حسم مصيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *