الرياضة

نيسي: زوجي أفضل من رونالدو

مصباح معتوق – جدة

تغزلت السيدة” بيل نيسي ديتريش” زوجة المحترف البرازيلي بصفوف نادي الاتحاد النجم برونو هنريكي في مدرج “العميد” الذي وصفته بـ”الخرافي” منذ بداية الموسم، وهو يؤازر فريقه حتى إعلان تتويج الاتحاد بلقب الدوري للمحترفين بعد غياب 14 عاماً.
وقالت بيل في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: شيء جميل جداً شاهدته من خلال الجماهير الاتحادية، التي كانت خلف فريقها في كل مباراة، سواء بمدينة جدة أو خارجه، وهي تساند وتقف بكل قوة بلا كلل ولا ملل.


وأضافت: كنت أتوقع أن جنون وحب كرة القدم في البرازيل فقط، لكن دعوني أنقل لكم عددًا من المقاطع والفيديوهات التي تثبت لكم مدى صحة كلامي، حيث كانت الاحتفالات عريضة وواسعة بجميع أنحاء البلاد، وليس في مسقط نادي الاتحاد مدينة جدة فقط.
وتابعت نيسي حديثها: عاد الاتحاد بطلاً من جديد وسط منافسة قوية جداً؛ إذ شاهدت أمام عيني الاحتفالات الصاخبة التي صدمتني كثيراً من حب هذا الجمهور لناديهم بشكل لا يوصف.

وفيما يخص الدوري والنجوم الكبيرة فيه، قالت بيل للجماهير البرازيلية عبر الفيديو: الجميع يعلم أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعب مع النصر هنا بالدوري السعودي، وكانت المنافسة بين ناديه والاتحاد مثيرة للغاية، إلا أن البطل كان الأصفر والأسود- فريق زوجي برونو- ورونالدو وفريقه جاء خلف الاتحاد وصيفاً.
واختتمت حديثها عن مواجهة الاتحاد والفيحاء التي حسمت الدوري بشكل رسمي إذ قالت: كنت في حالة كبيرة من القلق والتوتر، وفي نفس الوقت كنت أشعر بارتياح تام، وأقسم أنني لم أشعر بمثل هذا الإحساس من قبل، لكن لاعبي الاتحاد جميعهم بما فيهم زوجي برونو نجحوا في حسم الأمر، وإعلان تتويجهم بشكل رسمي أبطالاً للدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *