مناسبات

فريق الأمل التطوعي يزور المنومين بمستشفى صامطة

البلاد – صامطة

نفذ فريق الأمل التطوعي التابع لجمعية التنمية الأهلية بصامطة بالتعاون مع مستشفى صامطه العام مبادرة تطوعية لزيارة مرضى مستشفى صامطة العام تم خلالها توزيع الهدايا والورود على المرضى المنومين. وأكد فريق الأمل التطوعي أن مثل هذه الزيارات من شأنها إدخال الفرحة والسرور على المنومين ولن تكون هذه المبادرة الأخيرة لزيارة المستشفى بل ستتبعها زيارات قادمة سيقوم بها الفريق ، فيما عبر المنومون بمستشفى صامطة العام عن سعادتهم بهذه المبادرة لفريق الأمل التطوعي .
وبنهاية الزيارة قدم مدير مستشفى صامطة العام الشكر والتقدير لفريق الامل التطوعي على زيارتهم ومبادرتهم لإسعاد المنومين بالمستشفى ولجهودهم التي بذلوها سائلاً الله أن يكتب لهم الأجر.


يذكر أن جمعية التنمية الأهلية بصامطة وهي جمعية غير ربحية تسعى لتكون من المنظمات الرائدة في مجالات تقديم الخدمات وذلك عبر إنشاء ودعم المشاريع والبرامج الاجتماعية والخيرية والتنموية والتي تؤدي إلى تحسين الظروف المعيشية والاجتماعية والخدمية والتنموية في محافظة صامطة ، والمشاركة في تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية بما يحقق أهداف وأنشطة الجمعية غير الربحية وفقاً لمجالات العمل بما يحقق أهداف الجمعية من خلال منهج استراتيجي ونموذج عمل رائد وفعال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *