الرياضة

في ختام الجولة 25 من دوري يلو.. النجمة يقابل هجر.. وأحد في ضيافة جدة

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الاثنين منافسات الجولة الـ25 من دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ إذ يلعب النجمة ضد ضيفه هجر، ويستضيف الجندل نظيره العربي، ويواجه جدة فريق أحد.
النجمة VS هجر
على ملعب التعليم في عنيزة، يخوض النجمة مواجهة جديدة أمام ضيفه هجر في طريق الحفاظ على الآمال في الدخول لمعترك المنافسة، ويأمل في كسب النقاط الثلاث لتعويض تعثره بالخسارة في الجولة المنصرمة أمام العربي. في المقابل يأمل ضيفه هجر في ترتيب أوراقه وتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن المراكز المتأخرة؛ رغم صعوبة المهمة خارج قواعده، قبل اللقاء يأتي النجمة بالمركز التاسع بـ33 نقطة، فيما لدى هجر 18 نقطة بالمركز الـ16.
الجندل VS العربي
على ملعب نادي العروبة بالجوف، يطمح الجندل في العودة إلى نتائجه الإيجابية، بعد سلسلة من التعثرات في الجولات الأخيرة، فيما يطمح العربي في استمرار نغمة الانتصارات؛ للتقدم أكثر في سلم الترتيب، الجندل يحل بالمركز العاشر برصيد 33 نقطة، أما العربي فلديه 41 نقطة بالمركز الرابع.
جدة VS أحد
على ملعب الأميرعبدالله الفيصل بجدة، يستقبل فريق جدة ضيفه أحد؛ حيث يسعى جدة لحصد العلامة الكاملة لتحسين مركزه، بينما يأمل فريق أحد في ترتيب أوراقه وتحقيق نتيجة إيجابية، للحفاظ على حظوظه في البقاء. جدة يأتي بالمركز الثالث عشر بـ 27 نقطة، فيما لدى أحد 28 نقطة بالمركز الـ12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *