مناسبات

سكان حي النزهة يقيمون افطارهم الجماعي السنوي

جدة- خالد بن مرضاح

أقام سكان حي النزهة شمال جدة الإفطار الرمضاني الجماعي ، وسط أجواء حميمية بمشاركة عدد من سكان الحي. ويشهد الحي نشاطًا يوميا متنوعًا ينظمه مجموعة من سكان الحي منهم: حسين أحمد القفعي وعبدالله ناصر العسيلي وفواد سليمان بابر ومحمد الحربي ومعاذ مختار الناخبي وحسام سعيد الغامدي، وآخرون، من خلال الألعاب الشعبية المختلفة التي من أهمها المنافسات الرياضية مثل كرة الطائرة إضافة إلى الألعاب الترفيهية.


وقد رحب كبار أهالي الحي وشبابها وأشبالها بالجميع أجمل ترحيب على تلبية الدعوة ، وسط أجواء مليئة بالمحبة والألفة والإخاء بين جميع الحاضرين وقال حسين القفعي أحد المشرفين على التجهيزات: جاءت فكرة الافطار الجماعي لسكان الحي بعد ان سكنى سكان جدد من جنوب جدة فتحمسنا لإقامة هذا الافطار الجماعي لسكان الحي، وهو من الأحياء المبادرة دائماً في أعمال الخير، خصوصًا في شهر رمضان المبارك.
وأضاف: بدأت هذه المبادرة بدعم من كافة سكان الحي، وإن شاء الله تستمر سنويا، ونشكر الجميع على جهودهم الجبارة، خصوصًا من الشباب.
وأوضح عبدالله العسيلي وفؤاد بابر ومحمد الحربي ومعاذ الناخبي وحسام الغامدي أن مثل هذه العادات تعني الكثير لأهالي الحي، من إلفة ومحبة وأخوة وصداقة.
وأضافوا ان هناك تكاتفا من أهالي الحي ليل نهار من حيث التجهيزات، وفرحة الصغار ومساعداتهم، وقد تم تجهيز الإنارة، ونشكر جميع من ساهم في هذه المبادرة. وأضحوا أن هذه الليالي الرمضانية ستقام سنوياً بإذن الله، وفي مثل هذه التجمعات تستكمل روحانيات الشهر الفضيل، وتجد الصغار والكبار في فرحة كبيرة. يكفي أن الأمهات وأهالي الحي هم الداعمون لنا، وبإذن الله مستمرون سنوياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *