الرياضة

الميديا البوسنية تبرز انضمام ساريتش للأهلي

جدة- البلاد

ركزت الصحف البوسنية اهتمامها على انضمام مواطنها ألفيس ساريتش إلى صفوف الأهلي. البداية مع صحيفة Klix التي عنونت نص خبرها بـ(غادر ساريتش متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية من كوريا الجنوبية)، مشيرة إلى أن ممثل كرة القدم في البوسنة، أصبح لاعباً بشكل رسمي لصالح الأهلي. وقد وقع ساريتش عقداً لمدة ثلاثة أعوام مع النادي الأهلي، وينضم لتدريبات الفريق غدا الثلاثاء. ولم يحظ ساريتش بالفرص الكافية مؤخراً في فريقه السابق سوون سامسونج الكوري الجنوبي.

أما صحيفة Bosanski فقالت: إن اللاعب ساريتش الذي يتم عامه الـ29 في 28 يوليو الحالي، يعزز صفوف أحد أقوى أندية المملكة. ووقع الأهلي مع ساريتش لمدة ثلاث سنوات من نادي سوون الكوري الجنوبي، الذي كان أكد في وقت سابق رحيل لاعبه خلال عام واحد. ولعب ممثل البوسنة مع سوون 37 مباراة منذ انضمامه لصفوف الفريق، سجل 6 أهداف، وصنع 10 تمريرات حاسمة.

في سياق متصل، أشارت صحيفة bihvijesti إلى أن ساريتش أنهى عقده مع نادي سوون سامسونج الكوري الجنوبي، بعد معاملة ليست جيدة إلى حد كبير من جانب المدير الفني للفريق. فمنذ وصول روبرت مدرب سوون سامسونج ظل ساريتش حبيساً لدكة البدلاء، وهو الأمر الذي لم يعجبه. خاض ساريتش مع فريقه الكوري الجنوبي 12 مباراة، سجل فيها هدفاً واحداً، وصنع 7 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *