الرياضة

موقع«bolavip»: كاريلو يقود الهلال لكأس آسيا والمونديال

جدة- البلاد

تغنى موقع bolaVIP” اللاتيني، بمستوى البيروفي أندريه كاريلو، مهاجم الهلال، مؤكدا قدرته على قيادة الزعيم للتتويج بدوري أبطال آسيا والتأهل بالتالي إلى موندبال العالم للأندية.

وقد ضمن الهلال التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما فاز على الأهلي 4-2، وخسر إيابا بهدف دون رد، ليواجه الاتحاد أواخر الشهر الجاري.

وعنون موقع “bolaVIP” اللاتيني، خبر مساهمة كاريلو قائلا : “برفقة كاريلو، الهلال يخسر ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا”.

 

وزاد الموقع المهتم بكرة القدم في أميركا الجنوبية حول كاريلو وقال: “هو من أهم لاعبي المنتخب البيروفي، والأمر نفسه للهلال، الذي وقع معه عقدا حتى 2023.

ويملك كاريلو طموحا كبيرا مع الهلال، كمثال أن يقود فريقه للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا والوصول إلى كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه”؛ حيث لم يستطع الهلال الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا بنسختها الحالية التي بدأت في عام 2003، فيما وصل إلى النهائي مرتين، عامي 2014 و2017.

ومنذ انتقال البيروفي إلى الهلال على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، لعب مع الزعيم 21 لقاء دوريا سجل فيها 3 أهداف وصنع 6، كما شارك في كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد، ولعب بطولة كأس الملك قبل أن يغادر الفريق أمام التعاون في نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *