الرياضة

أخبارالأندية

الحــزم يعـــزز صفوفه بالخلف

أعلن نادي الحزم، إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب أسامة الخلف قادما من نادي الاتفاق، لتمثيل الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة. وأصدر الحزم بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، قال فيه “انتهت إدارة النادي برئاسة عبدالله المقحم من إجراءات انتقال لاعب الاتفاق أسامة الخلف لتمثيل الفريق الكروي الأول لمدة 4 سنوات مقبلة”. وكان الحزم تعادل بهدف لمثله في مباراته بالجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خارج ملعبه مع التعاون.


الرائد يخالص السبيعي

أعلن نادي الرائد عن توقيع مخالصة مالية مع اللاعب عبدالله السبيعي، وقال الرائد عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: إن إدارة النادي وقعت مخالصة مع اللاعب وشكرته على ما قدمه للفريق في الفترة الماضية. وسبق للسبيعي تمثيل فرق الشباب والرائد وضمك والاتفاق خلال مسيرته. من جهة أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد تدريباته استعدادا لمباراة الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويستضيف الرائد نظيره الهلال، غدا السبت، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الجولة الثانية من المسابقة. وكان الرائد قد تعرض للهزيمة في مباراته الأولى بالدوري أمام الاتحاد بنتيجة 1-3 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ضمــــــك يتعاقد مع شراحيــلي والدوسـري

أعلن نادي ضمك التعاقد مع حارس المرمى خالد شراحيلي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، خلال منافسات الموسم الجديد 2019-2020. وأوضح ضمك في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، أنه تعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، دون الكشف عن تفاصيل العقد. وسبق لخالد شراحيلي تمثيل ناديي الهلال والرائد خلال السنوات الماضية، قبل انتقاله إلى صفوف ضمك، المنافس هذا الموسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما أعلن ضمك التعاقد مع اللاعب جمعان الدوسري، المدافع والظهير الأيسر، والذي سبق له اللعب لأندية الشباب ونجران والفيصلي والفتح.
وكان ضمك خسر مباراته بالجولة الأولى أمام النصر حامل اللقب، بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *