الرياضة

ديربي ملتهب في حائل والبكيرية في مدار الكوكب

متابعة -خالد الحامد

حافظ فريق القادسية على صدارته لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد فوزه على نادي المجزل0/3، أمس الثلاثاء، في افتتاح مباريات الجولة السادسة. فرفع القادسية رصيده إلى 16 نقاط في المركز الأول، فيما بقى المجزل برصيد 4 نقاط، وتعادل الجيل مع العين بهدف لمثله ليرتفع رصيد الجيل إلى 9 نقاط ، ويرتفع رصيد العين إلى 12 نقطة.

وكسب الباطن نظيره النجوم1/4 ليرفع الباطن رصيده إلى 11 نقطة وبقى النجوم عند 3 نقاط .

وحقق فريق جدة ثلاث نقاط ثمينه بعد فوزه على مضيفه الشعلة1/2 ليرفع جدة رصيده 5 نقاط وبقى الشعلة عند 6 نقاط . وتعادل فريقا التقدم والنهضة بهدف لمثله ، ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 4 نقاط . وتتواصل مساء اليوم مباريات الجولة السادسة، ففي قمة حائل المنتظرة، يلتقي الطائي بغريمه التقليدي الجبلين. يدخل الطائي برصيد 9 نقاط ، في المقابل الجبلين يملك في رصيده 6 نقاط. وفي سيهات يلتقي فريقا الخليج وأحد، الخليج رصيده 9 نقاط، في المقابل أحد يمتلك في رصيده 6 نقاط .

وفي جازان يستقبل حطين نظيره الثقبة في مباراة يسعى فيها كلا الفريقين لحصد النقاط. حطين يدخل اللقاء برصيد 4 نقاط، فيما الثقبة يمتلك 7 نقاط . وعلى ملعبه يستضيف فريق البكيرية نظيره الكوكب في مواجهة صعبة، يرغب من خلالها الفريقان مواصلة حصد النقاط؛ حيث يدخل البكيرية اللقاء برصيد 8 نقاط ، فيما يدخل الكوكب بعدما عاد للمنافسة برصيد 10 نقاط نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *