الرياضة

الهلال في اختبار الذئاب وأبها يتحدى الاتفاق

تقديم- محمود العوضي

تنطلق اليوم مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة لقاءين يجمعان بين الهلال والتعاون، وأبها والاتفاق.

الهلالvs التعاون
على استاد جامعة الملك سعود، يحل التعاون ضيفا ثقيلا على المتصدر الهلال. فاز الزعيم على مضيفه الاتحاد1/3، في الجولة الرابعة؛ ليعتلي الصدارة مجددًا، برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن الفيصلي الوصيف، فبعد مرور 4 جولات من المسابقة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في واحدة.

على الجانب الآخر، كانت آخر مباراة للتعاون أمام العدالة، واستطاع تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحتل الفريق حاليًا المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، ولكن من مباراتين فقط، حيث حقق الفوز في واحدة، وتعادل في مثلها.لا توجد غيابات فى صفوف الهلال فى مباراته ضد التعاون، وستكون جميع العناصر جاهزة لهذه المواجهة، باستثناء سلمان الفرج وكاريلو للإصابة. أما التعاون فسيفتقد للاعب إبراهيم العتيبي فقط بسبب الإصابة، بينما لن يفتقد لأي لاعب آخر بسبب الإيقاف، وستكون جميع العناصر جاهزة لخوض هذا اللقاء الصعب.

اللقاء لن يكون سهلا على الفريقين؛ خاصة أن الهلال يسعى لكسر عقدة التعاون الذي ألحق به الموسم الماضي هزيمتين قاسيتين؛ تسببت الأولى في خسارته للقب الدوري، والثانية عندما أقصاه من كأس الملك.

أبهاvs الاتفاق
على ملعبه بالمحالة، يستقبل فريق أبها المتطور نظيره الاتفاق. أبها يمتلك 4 نقاط في المركز الحادي عشر، من فوز وتعادل وهزيمتين، بينما يحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمتين.أبها يسعى لحصد النقاط الثلاث لتدفع به قدما للمراكز المتقدمة، بينما يدخل النواخذة اللقاء بهدف تعويض خسارتهم الماضية أمام الفيصلي. الفريق الاتفاقي يقدم مستويات جيدة، بقيادة الوطني خالد العطوي. اللقاء ينتظر أن يشهد إثارة وندية لما يمتلكه الفريقان من عناصر جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *